حنوش اقيم قبل ظهر اليوم في منطقة حنوش – حامات، احتفال تخريج عناصر من الجيش ومن المديرية العامة للأمن العام، بعد أن تابعوا بنجاح دورتي ” مداهمة ورماة مهرة”، وذلك بحضور المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، وقائد مدرسة القوات الخاصة العقيد الركن فادي مخول ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي، وقائد الوحدة الايطالية العاملة ضمن القوات الدولية الجنرال Arturo Nitti، إلى جانب عدد من ضباط الجيش والأجهزة الأمنية.

وألقى العقيد مخول كلمة بالمناسبة، شدد فيها على أهمية التدريب الاحترافي في الجيش، انطلاقا من المهمات الاستثنائية والنوعية التي تنفذها الوحدات العسكرية في هذه المرحلة الدقيقة، ومما قاله: ” لقد أضفتم إلى شرف انتمائكم الى مؤسسة الجيش والمديرية العامة للأمن العام، شرف أن تكونوا رجالا مميزين ومحترفين فيهما، قادرين على التأثير في سير المهمات الدفاعية والأمنية”.

وفي الختام، نفذت وحدات من الجيش بالاشتراك مع العناصر المتخرجة، مناورة قتالية بالذخيرة الحية، تحاكي مهاجمة مجموعة إرهابية منتشرة في محيط مناطق مبنية. وقد استخدمت خلال المناورة رمايات بالطوافات والأسلحة المتوسطة والخفيفة، وتفجير عبوات ناسفة لفتح ثغرات، اضافة إلى رمايات قنص لتغطية تقدم العناصر المهاجمة، كما شملت عمليات دعم جوي وإنزال وإخلاء جرحى من حقل المعركة.

تخريج عناصر من الجيش والامن العام في حنوش حامات
Tagged on:
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com