شكا ناشد رئيس بلدية شكا فرج الله الكفوري “القيمين على الشركات والمصانع في البلدة التعاون لتحسين الأداء البيئي حفاظا على سلامة المواطنين وصحتهم”.

وأشار الى “تعهد من شركة الترابة الوطنية – ترابة السبع بتنفيذ القرار البلدي الذي يتضمن 14 بندا بهدف تحسين الوضع البيئي في شكا”، لافتا الى أن “بين هذه البنود بندا يقضي بتنفيذ الطريق الذي يربط الطريق الداخلي القديم بالاوتوستراد، بناء على المرسوم رقم 14421 في 18/5/2005، ولا سيما أن الطريق المذكور والضروري لم ينفذ منذ 11 عاما، وهو ما دفع بالأهالي الى الاعتصام وإقفال الشارع العام الداخلي أمام الشاحنات، لضخامة الانتاج في الشركات والمصانع”.

وشكر الكفوري “وزير الصناعة والمدير العام للوزارة وكل المسؤولين في الوزارة لتعاونهم وتأمين عقد سلسلة اجتماعات مع الوزارات المختصة في وزارة الصناعة للضغط على الشركات وحضها على تنفيذ القرار المتخذ”، مثمنا “الجهود الجبارة التي تبذلها وزارة الصناعة لحل الأزمة البيئية في البلدة وتحسين الاداء البيئي لدى الشركات لما فيه مصلحة البلدة وحفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم”.

ورفض “وصف بلدتنا بالمنكوبة لأن شكا تشهد نهضة سياحية والمشاريع السياحية والمهرجانات والنشاطات واحتضان شاطئنا لآلاف رواد البحر والسباحة خير دليل على أن شكا بألف خير”.

رئيس بلدية شكا ناشد الشركات التعاون لتحسين الأداء البيئي
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com