batroun-festival-590x345وطنية – استكملت التحضيرات والاستعدادات اللوجستية في حرم ميناء الصيادين على شاطىء مدينة البترون لافتتاح “مهرجانات البترون الدولية” مساء اليوم الجمعة مع الحفل الاول الذي تحييه الفرقة الأوستراليةSupply Air.

وأنجزت لجنة مهرجانات البترون الدولية برئاسة المحامي سايد فياض كل الأعمال اللازمة لإنجاح المهرجانات التي تمتد حتى 31 تموز الحالي.

أما الحفلة الثانية فستقام في 9 تموز مع سهرة تحت عنوان “music hall بالعربي”، تضم عددا من الفنانين اللبنانيين، منهم: الأخوين شحادة، طوني حنا وسامي كلارك وفي 16 تموز حفلة ل The Voice Kids بإشراف الموزع الموسيقي جان ماري رياشي. وفي 23 تموز حفلة للفنان مارسيل خليفة على مرفأ الصيادين في البترون.

وتختتم المهرجانات في 31 تموز بمهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية، وهي منتوجات تصنع في البترون وقضائها، ستدعم هذه السنة صندوق البحارة في البترون.

وأكد فياض: أن “التحضيرات انتهت وبات مسرح المهرجانات جاهزا لاحتضان ضيوف مدينة البترون في محطات مميزة على مستوى عال وعالمي. فالمدرج صمم بمواصفات عالية جدا والمسرح والانارة والصوت وكل الترتيبات اللازمة لانجاح حفلاتنا التي ترفع مهرجاناتنا الى مصاف المهرجانات العالمية، وها هي مدينتنا تفرض نفسها مدينة مميزة على الساحة السياحية اللبنانية والعالمية”.

مهرجانات البترون الدولية تفتتح مساء اليوم
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com