News-P-271093-636028753156864155في ضوء المستجدات الأمنية الأخيرة التي أثارت قلقاً بين اوساط السكّان والأهالي، عمدت بلدية جبيل-بيبلوس الى اتخاذ اجراءات احتياطية تفادياً لأي طارئ، تبدأ بضرورة تحديد عدد شاغري الوحدات السكنيّة من النازحين السوريين، عن طريق اعطاء العلم للبلدية من قبل المالكين او الجيران، والابلاغ عن أي تجمعات مشبوهة لشباب ليسوا معروفين جيداً من قبل أبناء المنطقة، بالإضافة الى ضرورة تعبئة استمارات تتضمن معلومات عن كلّ نازح، فيحصل على بطاقة تعريف من قبل البلدية تسمح له بالعمل داخل المدينة.

وأوضحت البلدية عبر حسابها الخاص على فايسبوك، ان الاجراءات المتخذة ليست ضد النازحين السوريين انما لمصلحة السوريين واللبنانيين معاً والسهر على أمن المدينة وسلامة السكّان.

وأضافت “للمعلومات والاستفسار او الإبلاغ عن اي مشكلة أو مخالفة، الرجاء التواصل معنا عبر الـinbox الخاص بهذه الصفحة او الاتصال بمكتب الشكاوى التابع للبلدية: 09546777 وللحالات الطارئة الاتصال بغرفة العمليات التابعة للشرطة: 03100480”.
في ضوء المستجدات الأمنية الأخيرة التي أثارت قلقاً بين اوساط السكّان والأهالي، عمدت بلدية جبيل-بيبلوس الى اتخاذ اجراءات احتياطية تفادياً لأي طارئ، تبدأ بضرورة تحديد عدد شاغري الوحدات السكنيّة من النازحين السوريين، عن طريق اعطاء العلم للبلدية من قبل المالكين او الجيران، والابلاغ عن أي تجمعات مشبوهة لشباب ليسوا معروفين جيداً من قبل أبناء المنطقة، بالإضافة الى ضرورة تعبئة استمارات تتضمن معلومات عن كلّ نازح، فيحصل على بطاقة تعريف من قبل البلدية تسمح له بالعمل داخل المدينة.
ان الاجراءات المتخذة ليست ضد النازحين السوريين انما لمصلحة السوريين واللبنانيين معاً والسهر على أمن المدينة وسلامة السكّان. للمعلومات والاستفسار او الإبلاغ عن اي مشكلة أو مخالفة، الرجاء التواصل معنا عبر الinbox الخاص بهذه الصفحة او الاتصال بمكتب الشكاوى التابع للبلدية: ٠٩٥٤٦٧٧٧، وللحالات الطارئة الاتصال بغرفة العمليات التابعة للشرطة: ٠٣١٠٠٤٨٠

تدابير احتياطية في جبيل… واجراءات جديدة للنازحين
Tagged on:
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com