kfarabida


أقيمت مأدبة غداء من جانب راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله على شرف رئيس اتحاد بلديات قضاء البترون طنوس الفغالي، تقديرا لجهوده في تنفيذ العديد من المشاريع في القضاء، ومنها انجاز طريق يربط الأوتوستراد بالمقر الاول للبطريركية المارونية – دير مار يوحنا مارون وببلدتي كفرحي وبقسميا، ويبلغ طول الطريق 1050 مترا عبر عقارات تعود ملكيتها للدير وتبلغ مساحتها نحو 11000 متر مربع تم التنازل عنها لتنفيذ الطريق بمباركة المطران خيرالله وبموافقة من رئيس بلدية كفرحي جورج عقل.

وفي جولة على الطريق المنفذ حيث اطلع الفغالي وخيرالله على الاعمال المنجزة، في حضور قائمقام البترون روجيه طوبيا، النائب العام في الابرشية المونسنيور بطرس خليل، رئيسة المكتب الفني في اتحاد البلديات المهندسة رويدا ياغي نصر وعدد من مساعدي خيرالله.

خيرالله شكر الفغالي “تجاوبه وموافقة الاتحاد على تمويل أعمال الطريق”، مثمنا اعماله على مستوى القرى والبلدات البترونية كافة، واعتبر ان “تنفيذ هذا الطريق يسهل وصول المؤمنين والزوار الى الدير ويختصر المسافات والمنعطفات الخطرة على الطريق القديم المؤدي الى الدير”.

بدوره اكد طنوس الفغالي “ان العمل العام يقضي خدمة المواطنين وتسهيل امورهم، والطريق الذي نفذناه يصب في اطار خدمة الناس”، معتبرا ان “من يعمل في الشأن العام من دون النظر الى قضايا المواطنين لا يمكنه ان يحقق الهدف المنشود”.

خيرالله أولم للفغالي تقديرا لجهوده في تنفيذ مشاريع في البترون
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com