بلاط 

 أعلن رئيس بلدية بلاط بولس القصيفي لائحة “كرامة بلاط” للانتخابات البلدية، خلال احتفال أقيم في متنزه Jardin de vie في مستيتا- بلاط، حضره حشد من ابناء المنقطة وفاعلياتها.
القصيقي
بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيبية لعضو اللائحة كمال القصيفي، ألقى رئيس البلدية كلمة قال فيها: “إن لقاء اليوم هو لإعلان الوفاء والالتزام بالبلدة واهلها وبالشفافية والصدق والاخلاص ولنقول اننا في بلاط يد واحدة وقلب واحد. لا خصومة مع احد ولا تمييز او تفرقة بين احد”.

أضاف: “أنتم تعرفون ما قدمنا لبلدتنا في السنوات الست المنصرمة، ولكن للمقارنة فقط بين ما تحقق وما سنحققه إن شئتم أن تسلمونا الأمانة لست سنوات جديدة.
وعدد ما انجزته البلدية، عارضا للمشاريع المستقبلية، ومنها تحقيق الحلم المزمن بتأسيس أو شراء المبنى البلدي. وهو من أولى اهتماماتنا، ليكون لبلدية بلاط مركزا يليق بكرامة أهلها وسكانها وقاصديها، اضافة الى مشاريع ثانية.
وختم: “كثيرة هي الأحلام، ولكن ما عددناه من إنجازات حققناها لكم، يؤكد أننا قادرون بتعاوننا معكم أن نحقق ما وعدنا به”.
اسماء اللائحة
بعد ذلك تم الاعلان عن اسماء اعضاء اللائحة وهم: بولس جرجس القصيفي، شربل زخيا العتيق، ايلي بشارة القوبا، كمال يوسف القصيفي، عيد جرجس ضاهر، ايلي يوسف رزق، ناجي شربل بو سليمان، سيرج ميشال فرح، فادي شهيد القصيفي، رامي انطوان القوبا، سمير ابراهيم العتيق، وروجيه بطرس الناكوزي.

القصيفي أعلن لائحة كرامة بلاط واعدا بمشاريع مستقبلية
Tagged on:         
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com