1462452551_

أقام “نادي روتاري” – البترون حفل عشاء في منتجع “بترون فيلاج كلوب”، تحت شعار “مستشفى الدكتور إميل البيطار دائما في خدمتكم كي يبقى ويستمر” تخلله تومبولا، يعود ريعه لدعم المستشفى وشراء عدد من المعدات الطبية والتجهيزات الحديثة التي يحتاجها، في حضور ممثل وزير الاتصالات النائب بطرس حرب المهندس نسيب يزبك، ممثل وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل المهندس طوني نصر، النائب سامر سعاده، ممثل النائب سليمان فرنجيه سمير الحصري، قائمقام البترون روجيه طوبيا، المدير العام للنفط أورور الفغالي، مدير مستشفى البترون أيوب مخباط وإداريين واطباء وموظفين في المستشفى، رئيس نادي روتاري البترون زياد شاهين والاعضاء وعدد من الأندية الروتارية اللبنانية، مدير مستشفى البترون أيوب مخباط وإداريين واطباء وموظفين في المستشفى، الى ممثلي الاحزاب والتيارات ورؤساء بلديات ومخاتير وجمعيات وأندية ومؤسسات.
ريشا

بعد النشيد الوطني ونشيد الروتاري، ألقى أمين السر في النادي وليد ريشا كلمة، رحب فيها بالحضور وشكر “كل الذين شاركوا في العشاء لدعم صرح استشفائي في منطقة البترون، الا وهو مستشفى الدكتور إميل البيطار”.
وقال: “يقفل أو لا يقفل، عبارة ترددت مؤخرا على مسامع الجميع. والمهم هو أن لا تقفل في وجه المريض آمال الشفاء بسبب النقص وحاجة المستشفى الى التجهيزات الطبية الحديثة. وقد أردنا هذا اللقاء لتعزيز ودعم مسيرة المستشفى كي لا يقفل”، معتبرا ان “ما نشهده من حضور ومشاركة طال كل المجتمع اللبناني والبتروني بالتحديد، هو الرسالة الواضحة الموحدة الموجهة الى 39000 مواطن في 68 بلدة في قضاء البترون، نقف معا الى جانبهم وندعم مستشفاهم كي يستمر ونحن نؤكد أنه لن يفقل”.
ثم عرض نشاطات النادي “خلال السنة الروتارية 2015 – 2016، منها زرع مقاعد في ساحات الصروح الدينية وزرع الأمل في قلب طفل لبناني من خلال مساهمة النادي بتكاليف عملية جراحية له في القلب واليوم نساهم في دعم المستشفى من خلال تخصيص مبلغ لشراء معدات يحتاجها ليرتقي بخدماته الطبية نحو الأفضل”.

عشاء لنادي روتاري البترون ريعه لمستشفى اميل البطار
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com