1460357269_

كرم وفد من بلدية مزيارة ابنة البلدة سلمى الفاضي طرطق (90 سنة) وهي اول مهاجرة من مزيارة وصلت الى سيدني منذ 65 عاما، وأقيم احتفال شارك فيه اولادها خليل وطوني وميشال وعائلاتهم وفاعليات مزيارة والزملاء أنور حرب، جوزف خوري، أنطوان قزي، أنيس غانم وسايد مخايل.
وتولى الزميل فضول فضول مهمة التواصل بين البلدية وطرطق وأولادها، والقى كلمة نوه فيها بالدور “الذي لعبته السيدة الفاضلة في خدمة أبناء مزيارة والجالية اللبنانية وخصوصا المهاجرين الجدد الى اوستراليا”.

ثم قرأ حرب السيرة الذاتية للمكرمة، بعدها تحدث عن المسيرة المضيئة لطرطق و”الحافلة بالاعمال الخيرية والنجاح على جميع الاصعدة العائلية والإنسانية”، منوها بدور عائلة طرطق وزوجها الراحل بولس طرطق.
بدوره نوه مخايل بمسيرة طرطق ونجاحها العائلي واعتبرها “الام المثالية التي تفتخر بها الجالية”، وقال:”ان الشعر يجمع مزيارة وبحويتا وسبعل كما تجمع الصداقة والمحبة بين ابنائها”.
ثم قرأ قصيدة الشاعر فؤاد نعمان الخوري الذي تعذر حضوره المناسبة.
اما نجل المكرمة خليل طرطق فتحدث “عن الوالدة الحنونة التي ربت عائلة كبيرة وناجحة في المجالات كافة، وشكر الله على النعم التي أعطاها لاهله ولأفراد العائلة”، وشكر باسم العائلة بلدية مزيارة رئيسا وأعضاء معتبرا “ان مزيارة سباقة دائما الى اعمال الخير والعطاء”.
وفي الختام سلم يوسف فضول فضول جائزة التكريم الى سلمى وأقيم كوكتيل بالمناسبة.

تكريم سلمى طرطق اول مهاجرة من مزيارة الى اوستراليا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com