IMG_7944أقامت منسيقة البترون في القوات اللبنانيه حفل عشاء في معراب، يعود ريعه لتشييد اكبر صليب في العالم في بلدة جدبرا البترون. العشاء في معراب كان برعاية الدكتور سمير جعجع. 

ويعتبر مشروع الصليب الاول من نوعه في لبنان والعالم، وهو مكون من صليب من الباطون بارتفاع 60 مترا سيبنى على تلة بلدة اجدبرا الوديعة المسيجة بالاخضرار الدائم بشجر الزيتون.  

  IMG_7938

مشروع الصليب في اجدبرا – قضاء البترون وضع فكرته الاب شربل خشان، حلم اراده ان يكون منارة تربط الساحل بالجبل، ولم لا؟ فالصليب هو المنارة التى أوقد عليها المسيح نور العالم والذي من قبله صرنا نورا للعالم.

وحضر العشاء النائب انطوان زهرا، راعي ابرشية البترون المطران منير خيرالله، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس اتحاد بلديات البترون طنوس فغالي، رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك، رئيس بلدية شكا فرج الله الكفوري، رئيس بلدية كفرحي جورج عقل، رئيس بلدية كور روجيه يزبك، رئيس بلدية اجدبرا حميد خوري، مديرة عامة النفط اورور الفغالي، رئيس مستشفى تنورين الدكتور وليد حرب، عضو الرابطة المارونية الدكتور سهيل مطر، رئيس رابطة المخاتير حنا بركات، رئيس جمعية تجار البترون روك عطية، امين عام حزب “القوات اللبنانية” د. فادي سعد، الامين المساعد لشؤون الادارة في حزب “القوات اللبنانية” الاستاذ فادي ظريفه، منسق منطقة البترون د. شفيق نعمة، منسق اللجنة الاستشارية للفنون في التيار الوطني الحر جيسكار لحود، ونقيب الطوبغرافيين العرب سركيس فدعوس.

 

baladiyeh-590x366

عشاء منسقية البترون في القوات لدعم اكبر صليب
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com